المنتخب: وكالات
دعا اللاعب البرازيلي رونالدينيو مواطنه نيمار دا سيلفا نجم برشلونة على اتخاذ قرار حاسم في مسيرته الكروية بالانتقال للعب في البطولة الانجليزية لكرة القدم . 

وأوضح رونالدينيو في تصريحات أدلى بها لوسائل إعلام برازيلية, أنه يتوقع أن يحقق نيمار نجاحا فوريا وساحقا في البرميرليغ إذا ما قرر الانتقال للعب في انجلترا.

وقال " إن نيمار وصل إلى مستوى اللاعبين الأفضل على مستوى العالم, واتصور أنه سيبقى في هذه المرتبة حتى 5 أو 6 أعوام على الأقل , لذلك فهو سيحقق نجاحا كبيرا في أي بطولة يلعب بها وخاصة في البطولة الانجليزية " . 

وأضاف رونالدينو قائلا " إنني أدرك أنه ليس من السهل التأقلم على اللعب في انجلترا, ومن المؤكد أن أي لاعب سيمر بفترة انتقالية ليعتاد على اللعب هناك إلا أن نيمار لن يواجه كل هذه الصعوبات".

وتابع "إنني أتفهم مدى حرص برشلونة على عدم التفريط فيه , لكنهم إذا ما سمحوا له بالرحيل فإنه سيحقق رقما قياسيا في الانتقالات وسيكون انتقالا ممتازا".

يذكر أن نيمار يتلقى عروضا عدة من أندية انجليزية وعلى رأسها مانشستر يونايتد الذي يسعى من أجل إغرائه بعروض مالية ضخمة مما قد يدفع النجم البرازيلي الشاب إلى الفرار من اسبانيا وضرائبها لاسيما وانه عانى بشدة في الفترة الأخيرة من اتهامات بالتهرب الضريبي.