لجنة التفتيش تطالب بتعديل الملاعب قبل خليجي 22

دون أعضاء لجنة التفتيش بالاتحاد العربي الخليجي العديد من الملاحظات على العديد من الملاعب السعودية  وطالبوا بتعديلها وتحديد فترة زمنية ثانية من أجل العودة للوقوف على  التعديلات .

ووفق ما أكده رئيس لجنة التفتيش الخليجية وأمين عام الإتحاد القطري سعود المهندي بأن "هناك ملاحظات ومطالبات كثيرة سجلت بحق الملاعب التي قمنا بزيارتها وذلك استعدادا لدورة كأس الخليج العربي لكرة القدم في دورته ال “22″ والتي تستضيفها العاصمة السعودية الرياض".

المهندي أكد بأن اللجنة زارت الملعب الرئيسي الذي ستقام عليه المباريات وهو استاد الملك فهد الدولي وكذلك الملعب الثاني للمباريات وهو استاد الأمير فيصل بن فهد الذي سجلت عليه العديد من الملاحظات  عكس استاد الملك فهد الذي لم تسجل عليه سوى ملاحظات قليلة وهو من أفضل الملاعب.

كما أكد المهندي بأنهم قاموا بزيارة الملاعب التي حددها الاتحاد السعودي لهم وهي ملاعب أندية الهلال والنصر والشباب والرياض وكذلك ملعب جامعة الامام محمد بن سعود ..

وشدد بأن هناك ملاحظات عديد سجلت على الملاعب أهمها اعادة زراعة  بعض الملاعب وكذلك تعديل الإنارة  وكذلك غرف تبديل الملابس وتجهيز مقاعد البدلاء وبناء بعض المرافق وكذلك أماكن الإعلاميين ومواقف السيارات  وانشاء بعض المرافق ,واكد المهندي بأنهم سلموا الاتحاد السعودي لكرة القدم الملاحظات وطالبوا بسرعة تعديلها وتحديد موعدٍ جديد لزيارة ثانية للتأكد من إنهاء الملاحظات المدونة عليهم.

وكان رئيس الإتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد إستقبل جميع رؤساء الوفود في مطار الملك خالد بالرياض واجتمع مع اعضاء لجنة التفتيش وتم تجهيز مسودة بالتوصيات والإقتراحات.

مواضيع ذات صلة