يسعى نادي نابولى الايطالي لتدعيم صفوفه فى موسم الانتقالات الصيفية من خلال ضم مارتن ديميكيلس مدافع نادى مانشسترسيتي الأنجليزي وجويل ماتيب لاعب نادى شالكه الالماني, وحسب ما ذكرته اليوم تقارير صحفية ايطالية.

و يعمل فريق جنوب ايطاليا على تدعيم صفوفه من اجل المنافسة بقوة على البطولة الايطالية الموسم المقبل بعد ان ابتعد عن المنافسة على اللقب في الموسم الحالى.

وحسب الصحيفة الرياضية "توتوسبورت" أن السيتى سيحاول التخلص من المدافع الارجنتينى البالغ من العمر (33 عاما) مع قرب انضمام مدافع بورتو اليواكيم مانقالا لصفوفه بعد فشل مساعى ضمه فى الانتقالات الشتوية. 

ويحمل اللاعب الارجنتينى جواز سفر ايطالى وبذلك سيكون ضمه متاحا بثمن محدود بعد موسمه الاول المخيب للآمال فى الدوري الانجليزى. 

يذكر أن ديميكليس لعب فى عدد من ابرز الاندية العالمية خلال مسيرته هي ريفر بلات وبايرن ميونيخ واتليتكو مدريد وخاض 37 مباراة دولية بقميص منتخب الأرجنتين.

كما يتردد أن الكاميرونى ماتيب سينضم للاتسيو مقابل مايتراوح بين 15 و20 مليون يورو.ويمكن للاعب (22 عاما) الذى يحمل جواز سفر الماني ان يلعب فى جميع مراكز الدفاع مما يعنى انه سيكون اضافة قوية للفريق الايطالي.