المنتخب: وكالات
أبدى نادي مانشستر سيتي الانجليزى اهتماما كبيرا بالتعاقد مع البولندي روبيرت ليفاندوسكي مهاجم نادي بايرن ميونيخ الألماني حسبما كشف عنه اليوم الخميس موقع فيتشاخيز الإسباني المهتم بأخبار الانتقالات.

ويؤكد نفس الموقع أن النادي الأنجليزي قرر الدخول في غمار المنافسة مع ريال مدريد المهتم بدوره بالمهاجم البافاري, وأن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يطمح هوالآخر في التعاقد معه ليكون خليفة السويدي زلاتان ابراهيموفيتش, والذي تحدثت بعض التقارير عن استعداده لدفع راتب سنوي للاعب قدره 15 مليون اورو, بجانب ملاحقة كذلك مانشستريونايتد للمهاجم البولوني حيث عرض مبلغا يقدر بنحو 16 مليون اورو في الموسم الواحد. 

وتتزامن أخبار رغبة السيتي في ضم "لييفا", مع الأخبار شبه المؤكدة عن تعاقد الفريق الإنجليزي مع الإسباني بيب غوارديولا مدرب بايرن ميونيخ الحالي, ليخلف التشيلي مانويل بيلقريني في القيادة التقنية للفريق. 

ورغم أنه سيكون من الصعب اقناع ادارة البايرن بالتخلي عن هداف الفريق, في ظل رغبتهم في الحفاظ على استقرار قوام الفريق وعدم خروج أيا من نجومه الأساسيين, إلا أن عدم تمديد الفريق للمهاجم أسوة بما حدث مع الرباعي موللر و تشابي و مارتينيزو بواتينغ, قد يكون اشارة لرغبة لييفا في الخروج من البايرن رفقة مدربه غوارديولا.