إحتفل الارجنتيني ليو ميسي نجم فريق برشلونة الاسباني بهدفه 351 بقميص برشلونة خلال لقاء فريقه في الدوري أمام ريال بيتيس و الذي أنتهى بفوز فريقه بثلاثة أهداف لهدف.
 
و كان الارجنتيني قد أحرز خلال اللقاء هدفين للبلوغرانا أحدهما من ضربة جزاء، و بهذه النتيجة أقترب ميسي (240 هدف في الليجا) بشدة من معادلة رقم الهداف التاريخي للدوري الاسباني  تيلمو زارا (251 هدف)، و هو الرقم الذي قد يتمكن الارجنتيني من تحطيمه خلال الست جولات المتبقية في الليغا.
 
كما أقترب ميسي بشدة من لقب صدارة هدافي الليغا هذا الموسم، حيث بات يفصله ثلاثة أهداف فقط عن النجم البرتغالي لفريق ريال مدريد كريستيانو رونالدو (28 هدف) الذي يتصدر اللائحة حتى الآن و لكنه غاب عن لقاء فريقه القادم في الدوري أمام ريال سوسييداد، كما ابتعد دييغو كوستا عن المنافسة مؤقتا بسبب الاصابة التي يعاني منها حاليا.
 
و بصرف النظر عن المشاكل العضلية التي يعاني منها البرغوت فقد سجل الارجنتيني عشرة أهداف في أخر خمس مباريات للفريق في الليغا، مما يؤكد أن اللاعب يعيش حالة من النشاط التهديفي و هو ما يسعد بلا شك جمهور البارسا و مدربه الارجنتيني خيراردو تاتا مارتينو قبل مجموعة من اللقاءات الحاسمة التي ينتظرها الفريق.

سبور