أبرز إيكر كاسياس حارس مرمي فريق ريال مدريد أهمية تواجد اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو مع فريقه ريال مدريد خلال اللقاءات القادمة لما يمثله اللاعب من قيمة كبيرة داخل الفريق، كما عبر عن أسفه للاصابة التي لحقت به مؤخرا.
 
و أضاف كاسياس "كريستيانو هو أحد أهم لاعبي الفريق بفضل أهدافه الهامة و لما يفرضه تواجده بالنسبة لنا، و للخصم أيضا، لا أرغب في الحديث عن إمكانية لحاقه بمباراة الكأس من عدمها، سيتعافى في أقرب وقت ممكن لأننا في حاجة إليه".
 
و أكد الحارس الدولي الاسباني "الآن المدرب يركز على إختيار لاعبي مباراة الغد ضد ألميريا، و التي يعتقد البعض أنها سهلة، و لكن الخصم يصارع من أجل البقاء في دوري الدرجة الاولي، و هذا سيصعب المباراة".
 
و أوضح "ما يمكننا فعله هو متابعة حالة رونالدو يوما بعد يوم حتي يتحسن اللاعب، الدون لن يشارك غدا، و سوف يسعى بقية زملائه إلي تحقيق الفوز، لدينا أيضا صراع في الليغا، يجب أن نقاتل إلي النهاية من أجل الوصول إلي القمة".
 
و قال كاسياس، الذي من المرجح أن يبدأ كأساسي في نهائي كأس ملك إسبانيا يوم الأربعاء المقبل ضد برشلونة "ستكون المواجهة ضد برشلونة صعبة و لطيفة، لست متفاجئا من الاصابات التي عصفت بالفريق في الفترة الاخيرة، لانه من الطبيعي أن يحدث ذلك في نهاية الموسم".
 
كما أردف قائلا "نحن متحفزون للمنافسة في البطولات الثلاثة حتي اللحظة الاخيرة، لا تزال لدينا الفرصة للفوز بالدوري و الكأس و التشامبيونزليغ.

سبور