سيقوم المدرب الارجنتيني لفريق برشلونة خيراردو تاتا مارتينو بالعديد من التغييرات خلال لقاء الفريق غدا أمام غرناطة في الليغا من أجل إدخار بعض اللاعبين للقاء الكأس يوم الاربعاء القادم أمام ريال مدريد.
 
و سيشهد تشكيل الفريق ثورة تغيير خاصة في الخط الدفاعي الذي سيبقي فيه فقط علي اللاعب ماسكيرانو في حين سيريح كل من جناحي الفريق دانييل ألفيس و خوردي ألبا، كما سيغيب مارك بارترا بسبب الاصابة. و سيدفع الارجنتيني بكل من مونتويا و أدريانو علي الاطراف، في حين سيجاور اللاعب ماسكيرانو في قلب الدفاع  بديل جديد لم يشارك من قبل.
 
و في خط الوسط سيبقي علي اللاعب تشافي هيرنانديز علي دكة الاحتياط من أجل لقاء الكأس أيضا، في حين سيدفع بالكاميروني اليكساندر سونغ إلي جانب كل من سيرخيو بوسكيتس، أندريس إنييستا و سيسك فابريغاس. و سيرمي  الروساريو بثنائي الهجوم ليو ميسي و نيمار دا سيلفا إلي جانب اللاعب بيدرو رودريغجيز من أجل حصد الثلاث نقاط المهمة في مشواره في الليغا، حيث سيلعب نيمار علي اليسار و بيدرو علي اليمين و في الوسط ميسي كمهاجم "كاذب".
 
و يجب علي البلوغرانا، الذي يحتل المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن اتلتيكو مدريد المتصدر، الفوز على غرناطة إذا ما أراد الاستمرار في المنافسة على لقب الدوري.

سبور

ADVERTISEMENTS