أكد أنخيل دي ماريا جناح فريق ريال مدريد الاسباني علي شعوره بالأريحية و الثقة علي الرغم من دخول الفريق في المرحلة الحاسمة من الموسم في البطولات المختلفة مؤكدا ان الفريق يقدم مستوي جيد للغاية بغض النظر عن مباراة دورتموند التي خسرها في اياب ربع نهائي دوري الابطال.

و قال دي ماريا في حديثه عن مباراة نهائي الكأس التي تجمع فريقه ببرشلونة الاربعاء المقبل " هذه المباراة لا علاقة لها بالليغا أو بدوري الابطال و أتمني أن نؤدي بشكل جيد. انها مباراة نهائية و سيظهروا هم كل ما لديهم. و لكننا ايضا علي الطريق الصحيح، علينا استكمال عملنا بالطريقة نفسها ، فنحن جيدون بهذا الشكل، و مباريات الكؤوس تكون دائما مختلفة".

كما عبر دي ماريا عن رغبته في انهاء الدوري بشكل جيد و المنافسة حتي الدورة الاخيرة بعد الفوز الذي حققه الريال علي ألميريا برباعية أمس "نعلم أن الليغا شهدت تقلبات عديدة هذا الموسم، فقد بدانا في مركز متأخر ثم اقنصنا الصدارة ، و نحن الان أمام حقيقة و هي أننا مازال لدينا عدة مباريات نهائية يجب ان نفوز بها. نود ان نقدم اداء جيد، ربما مباراة دورتموند كانت سقطة و لا نريد تكرارها".

و قد اقتنص ريال مدريد المركز الثاني في جدول الترتيب بالأمس من برشلونة الذي خسر امام غرناطة بهدف كما صعد لنصف نهائي دوري الابطال و يستعد لمواجهة بايرن ميونيخ الاسبوع المقبل، فضلا عن استعداده لمباراة نهائي الكأس التي يخوضها أمام برشلونة الاربعاء المقبل.

سبور