قال قائد برشلونة الإسباني كارليس بويول أنه لا يمكن أن تفقد الجماهير الأمل في الفريق الذي لا يزال قادرا على تقديم المزيد، وذلك قبل نهائي كأس الملك الأربعاء المقبل أمام الريال بملعب ميستايا.
 
وبخصوص ما يثار بأنه سيتم اجراء اعادة هيكلة للفريق صرح بويول في مؤتمر صحفي "الموسم لم ينتهي، الحديث عن نهاية حقبة برشلونة منذ فترة، لا يجب القيام بثورة بسبب النتائج، زوبيزاريتا لديه خطة عمل وعليه تعزيز المراكز التي يراها، ولكن الفريق لا يزال قادرا على تقديم الكثير من الاشياء لهذا النادي".
 
وعما اذا ما كان الفريق فقد شهية التتويج بالألقاب أضاف "إنه فريق قوي يضم لاعبين اعتادوا على الفوز، لا يمكن أبدا الشك في سعى الفريق للتتويج بالألقاب، ولكن في بعض الأحيان الأمور لا تسير كما يجب".
 
وتابع بويول "علينا النظر للأمام، سنخوض نهائي كأس الملك وعلينا اسعاد الجماهير لأنها تستحق هذا الأمر، التتويج بهذا اللقب سيغير الكثير من الأشياء.. لقد أعطينا الكثير للنادي ويطلب من الكثير أيضا ونحن سنكافح ونحترم الجماهير حتى الدقيقة الأخيرة، الانتقاد الذاتي مفيد أما السباب فلن يجعلنا نفوز بشيء".
 
وفيما يتعلق بزميله في الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي قال "لقد قدم وسيقدم لنا الكثير، الشك فيه يأتي من خارج هذا المكان، نحن ممتنون لكل شيء قدمه للفريق"

سبور

ADVERTISEMENTS