أشارت التقارير الطبية إلي صعوبة لحاق المدافع جيرارد بيكي بلقاء فريقه برشلونة أمام ريال مدريد في نهائي كأس الملك يوم غد الاربعاء ، على الرغم من محاولة اللاعب الضغط علي نفسه و اللحاق باللقاء.
 
و قد عاني اللاعب من إصابة في الحوض خلال لقاء فريقه في ذهاب نصف نهائي دوري الابطال أمام فريق أتلتيكو مدريد، أثر أصطدام هوائي بينه و بين المهاجم البرازيلي دييغو كوستا. و قد أشارت التقارير الطبية أن إصابة اللاعب قدج تستغرق شهرا و لكن اللاعب قد قام بمضاعفة التدريبات من أجل اللحاق بلقاء الكأس، و هو ما فشل في إنجازه.
 
و علي أيه حال سوف يسافر اللاعب مع الفريق إلي فالنسيا، كعادة الفريق خلال لقاءات النهائي، ولن يستبعد المدرب الارجنيتني للفريق اللاعب سوى في اللحظات الاخيرة علي الرغم من صعوبة مشاركته.
 
و يعانى البارسا من إصابة ثلاثة من الاربعة مدافعين المقيدين بالفريق، الامر الذي قد يضع تاتا مارتينو في مأزق، علي الرغم من أن كابتن الفريق كارليس بويول قد أكد للروساريو أنه جاهز للمشاركة في اللقاء، الا أن تاتا لن يغامر بالدفع ببويول البعيد عن اللقاءات لمدة طويلة في لقاء هام مثل لقاء الميرينغي، و يعقد الارجنتين الآمال في تعافي المدافع الشاب مارك بارترا قبل اللقاء.
 
و قد تأكد خلال لقاء غرناطة السابق صعوبة الدفع بالكاميروني أليكساندر سونغ في مركز قلب الدفاع حيث لم يقدم اللاعب الاداء المطلوب في هذا المركز، فيما سيكون الخيار الوحيد المتاح للفريق في حالة عدم تعافي أيا من الثلاثة، هو اللاعب أدريانو الذي لعب في هذا المركز خلال الموسم الماضي مع المدرب تيتو فيلانوفا في أكثر من مناسبة، وقدم أداءا لا بأس به.

سبور