قام رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز بزيارة تدريبات الفريق صباح اليوم بصحبة مدير النادي خوسي أنخيل سانشيز، من أجل دعم اللاعبين و حثهم علي الفوز في لقاء الكأس القادم أمام فريق برشلونة بأي ثمن، اللقاء الذي سيحتضنه الميستايا معقل فريق فالنسيا.
 
و أكد بيريز للاعبين علي ضروة الفوز بالكأس "بأي ثمن"، كما أطمئن علي حالة اللاعبين المصابين و بالاخص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي لم يتحدد موقفه من المشاركة حتي الآن.
 
كما شدد رئيس النادي الذي لم يحضر أي تدريب للفريق من قبل علي قدرة الفريق علي تحقيق الثلاثية هذا الموسم، و اطمئن بيريز أيضا علي اللاعب الالماني سامي خضيرة الذي بدأ أخيرا في المشاركة في التدريبات، و الذي يأمل في اللحاق بكأس العالم القادم في البرازيل بعد سته أشهر كاملة غابها اللاعب عن الملاعب بسبب الاصابة.
 
و الغرض من زيارة بيريز هو الشد من أزر لاعبيه في ظل تراجع أداء الفريق، لان الفوز بلقاء الكأس علي الرغم من أنه سيكون صعبا، الا أنه سيعوض الهزيمتين اللتان تلقاهم الابيض هذا الموسم من البارسا في الليغا (4 - 3 ) في البرنابيو و (2 - 1) في الكامب نو، لا سيما و أن الهزيمة ستعمق جراح البارسا و قد يخرج الفريق هذا الموسم بدون أي بطولات بعد الخروج من دوري الابطال و الابتعاد عن المنافسة في الدوري، وهو ما يجعل اللقاء يعني الكثير بالنسبة للملكي.
 
و السبب الآخر للزيارة هو التفاوض على قيمة مكافآت الفوز هذا الموسم، بعد أن جمدت عام 2012، بينما تم التفاوض العام الماضي مع مدرب الفريق مورينيو و كابتن الفريق ايكر كاسياس و الكابتن الثاني سيرخيو راموس.
 
و قد أتفق الطرفان علي مكافأة نصف مليون يورو لكل لاعب في حالة الفوز ببطولة دوري الابطال، 300 ألف يورو لليغا و 100 ألف يورو لبطولة كأس الملك. أي حوالي مليون يورو لكل لاعب في حالة استطاع الفريق تحقيق الثلاثية.