اعتبر لاعب برشلونة الإسباني أندريس إنييستا أن نهائي كأس الملك غدا الأربعاء بملعب ميستايا أمام ريال مدريد يعتبر أمثل فرصة لتغيير الانطباع عقب النتائج السيئة للفريق في الفترة الأخيرة.
وقال إنييستا في مؤتمر صحفي اليوم "حينما لا تسير الأمور بصورة جيدة، تشعير بضيق كبير ثم تبكي وتعاني ولكن بعدها تنتفض"، في اشارة لاقصاء الفريق من دوري الأبطال على يد أتلتيكو مدريد وتقهقره للمركز الثالث في الليجا عقب الخسارة الأخيرة من غرناطة وسعيه وراء لقب كأس الملك.
وأضاف إنييستا "نحن أول من ينتقد أنفسنا، لا نتهرب من المسؤولية الملقاة على عاتقنا، ولكن في بعض الأحيان لا تسير الأمور كما يجب، جميعنا يرغب العيش في عالم وردي ولكن هذا هو الواقع، على الجماهير أن تقف بجانب الفريق مهما كان الوضع".
وأردف اللاعب "بعد انتهاء مباراة الغد وتوجهي لمنزلي أرغب في أن أكون راضيا عما قدمته قبل ذهابي للفراش، لا أعرف كيف ستسير المباراة ولكننا سنسعى للفوز، هذه فرحة نرغب في جلبها لجماهيرنا".
وتابع إنييستا "هذا الموسم لم يكن سهلا منذ بدايته، علينا التفوق على أنفسنا.. إنه قانون الحياة، لا يمكنك التوقف والتفكير، الأمور صعبة ولكن غدا أمامنا نهائي وبعدها سنصارع على الليجا حتى اللحظة الأخيرة".
وأكمل اللاعب "اذا ما كنا نرغب في الفوز بالكأس فعلينا تقديم أفضل ما لدينا، الفريق مؤهل للقيام بهذا الأمر، لا نفكر في أي شيء سوى الفوز بهذا اللقب".
وعن تأثير الغيابات الدفاعية على الفريق علق بقوله "هذا الأمر لا يؤثر في شعورنا بالأمان، الهجوم بصورة جيدة يعني أنك تدافع بصورة جيدة، ودفاعك بصورة جيدة يأتي لأن الجميع يشارك في هذه العملية، ولكن في نظام لعبنا نحتاج للجميع لكي تسير الأمور بشكل جيد".
وعن عدم مشاركة كريستيانو رونالدو في اللقاء بسبب اصابته أضاف "لا أعتقد أن ريال مدريد سيغير من أسلوب لعبه، نعرف مدى قوة الخصم وأن لاعب آخر سيأت محله، المهم هو أن نلعب بصورة جيدة ونستغل الكرة بصورة جيدة".

سبور

ADVERTISEMENTS