أنتقد البلغاري خريستو ستويتشكوف اللاعب السابق لفريق برشلونة السياسة المالية التي يتبعها الفريق خاصة فيما يخص الصفقات التي يبرمها النادي، مؤكدا أن الفريق يلقي بأمواله هباءً.
 
و أبرز البلغاري "الفريق يلقي بأمواله هباءً، برشلونة يفعل أشياء لا يمكن أن تعقل، حيث باع اللاعب تياغو الكانتارا بـ 25 مليون يورو في حين كان الشرط الجزائي للاعب 90 مليون. و علاوة على ذلك يجب أن يُعلن فريق أرسنال كراعي رسمي للفريق، هل علينا أن نسأل كم دفع الفريق من أجل استعادة اللاعب فابريغاس!".
 
و أضاف "و الاكثر من ذلك بيع كل من رافينيا و فونتاس بمليون يورو حينما كان خط دفاع الفريق في حاجة لبديل للاعب كارليس بويول، بالاضافة إلي بيع اللاعب مارتن كاسيريس و الاطاحة بابراهيموفيتش بعدما تم شراؤه بـ 66 مليون يورو".
 
كما أنتقد الرئيس السابق للبارسا ساندرو روسيل فيما يخص تعامله مع قضية اللاعب نيمار و تركه للفريق في نهاية الامر. كما أكد أن نيمار لاعب جيد و ظلم داخل الفريق بسبب طريقة تعامل إدارة النادي مع الازمات.
 
و تحدث عن لقاء الكأس القادم ضد الريال قائلا "يجب أن يدعم الجمهور الفريق منذ بداية اللقاء حتي نهايته، يؤلمني ما يكتب و يقال عن البارسا حاليا، منذ ثلاثة أسابيع سجل ميسي ثلاثة أهداف في البرنابيو و الان يشككون في اداءه".

سبور