(أ ف ب) - سيبقى لاعب الوسط الدولي الالماني طوني كروس مع ناديه بايرن ميونيخ, بطل الدوري الالماني لكرة القدم, على الاقل حتى عام 2015 برغم العروض المنهالة عليه بحسب ما ذكر وكيل اعماله اليوم الاربعاء.

وبحسب صحيفة "غارديان" البريطانية, يستعد مانشستر يونايتد لدفع 260 الف جنيه استرليني راتبا اسبوعيا لكروس كي يلعب الموسم المقبل في "اولد ترافورد", ليحصل على اربعة اضعاف راتبه الحالي في عقده الممتد حتى 2015.

لكن وكيل اعماله فولكر ستروث قال لصحيفة "بيلد" ان كروس سيبقى مع الفريق البافاري على الاقل حتى انتهاء عقده: "لا يوجد اي عرض رسمي لضمه, ولا ضرورة ان يقدم يونايتد واحدا, لان طوني سيبقى مع بايرن على الاقل حتى 2015".

ويمكن لكروس (24 عاما) ان ينضم كلاعب حر لدى انتهاء عقده في صيف ,2015 لكن بطل اوروبا يتوق لتجديد عقده. وتردد ان المفاوضات بين الطرفين توقفت لرغبة كروس بالحصول على ثلاثة اضعاف راتبه ويصبح بالتالي اللاعب الاعلى راتبا في بايرن.

وكان الاسباني جوسيب غوارديولا مدرب بايرن ميونيخ اكد نهاية الشهر الماضي ان كروس سيبقى مع بايرن حتى 2015: "امل ان يمدد عقده وان يبقى معنا لانه لاعب جيد ويحب مهنته. ارغب بان يبقى وسبق ان تحدثت معه ومع النادي وابديت رأيي, لكن في نهاية المطاف انا لست الا مدربا".

ولم يخف كروس رغبته باللعب في انكلترا, وعن ذلك قال مدرب برشلونة السابق "ليس سرا القول ان الدوري الانجليزي ليس بطولة سيئة, لكن لم يتخذ بعد اي قرار باللعب هناك".