قدم تاتا مارتينو مدرب برشلونة الاسباني اعتذارا لجماهير الفريق الكتالوني عقب الاداء المخيب و الهزيمة التي تعرض لها الفريق علي يد ريال مدريد في المباراة النهائية لبطولة كأس ملك اسبانيا بهدفين مقابل هدف، في حين اعرب عن تعجبه من عدم قدرة فريقه علي هز شباك الخصوم في مناسبات عديدة خلال المباريات الاخيرة كما كان الحال من قبل.

و قال مارتينو في تصريحاته الصحفية عقب اللقاء "أشعر بالم شديد بسبب هذه الهزيمة. أود أن أشكر الجماهير التي قطعت تلك المسافة لدعمنا و أعتذر لهم عن عدم قدرتنا علي الفوز. المشهد الآن ليس في صالحنا و لكن علينا تقديم كل ما نملك حتي نهاية الموسم".

و اردف "هذا الفريق معروف عنه تسجيل الاهداف بغزارة ، و لكن فجأة أصبحنا نعاني جفافا في الاهداف. أصبح لدينا مشاكل في الخمسة و العشرين مترا الأخيرة و هذا غير طبيعي بالنسبة للفريق فعادة يحدث أحد هؤلاء اللاعبين الفارق و يسجل، و لكننا لم نكن قادرين علي ذلك خلال هذا الأسبوع".

و فيما يخص مستقبله مع الفريق الكتالوني ذكر مارتينو " كان أسبوعا صعبا  و علينا الاستفاقة و استعادة قوتنا. الان نمر بفترة سيئة و لكن هذا الفريق لديه مستقبل مبهر، و لا أعتقد ان مستقبلي مع الفريق معتمد علي هذه المباراة او علي الأسبوع الماضي".

سبور