أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق ريال مدريد الأسباني ان تتويج فريقه بلقب كأس ملك اسبانيا هذا العام جاء عن جدارة و استحقاق ، داعيا زملائه للاحتفال بهذا الانتصار ثم التركيز في بطولتي الليغا و دوري ابطال أوروبا اللتين لم تحسما بعد.
و قد تغلب ريال مدريد علي غريمه برشلونة بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية للبطولة و التي اقيمت علي ملعب المستايا بمدينة فالنسيا الاسبانية.

و مما جاء في تصريحات رونالدو الذي غاب عن اللقاء بداعي الاصابة "لقد استحقينا الفوز لأننا لعبنا بشكل افضل و صنعنا أهدافا و فرصا اكثر، و لكننا مازلنا نملك لقبين أخرين ننافس من أجلهما".

و اضاف "كافحنا كثيرا من اجل الوصول للنهائي، و نحن سعداء لأننا ظهرنا بشكل رائع، علينا الاستمتاع بهذا اليوم ثم بعد ذلك العودة للتفكير في الليجا".

و عن الاصابة التي اجبرته علي مشاهدة المباراة النهائية من المدرجات علق رونالدو "أنا الآن في حالة افضل، و لم أعد اشعر بالألم".

و قد نجح ريال مدريد في حسم اولى البطولات هذا الموسم لصالحه عن طريق الفوز بالكأس رقم 19 في تاريخه، في الوقت الذي يحتل فيه الميرينغي المركز الثاني بجدول ترتيب الليغا خلف أتلتيكو مدريد، و الذي يستعد فيه لملاقاة بايرن ميونيخ في الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا.

سبور