صرحت مصادر في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم بأن النجم واين رونى يشعر بالكثير من القلق بسبب الأنباء التي تتردد عن قرب تعاقد إدارة الفريق مع المدرب الهولندي لويس فان غال بسبب العلاقة الوثيقة التي تربط فان قال مع نجم مانشستر يونايتد روبين فان بيرسى. 

وأكدت نفس المصادر إن روني يخشى من إن تولي فان غال تدريب مانشستر يونايتد ربما يؤدي إلى تراجع وضعه في الفريق مرة أخرى مثلما كان الحال في الموسم الماضي عندما كان السير أليكس فيرغسون يدرب النادي وكان الهولندي فان بيرسي هو المهاجم الأول للشياطين الحمر آنذاك. 

وقد تغير وضع روني تماما تحت قيادة المدرب المقال ديفيد مويس .. حيث وقعت معه إدارة النادي عقدا جديدا كما أنه كان يتجه لتولى قيادة الفريق الموسم القادم بعد رحيل فيديتش للانتر ميلان في الانتقالات الصيفية. 

غير أن نفس المصادر أشارت إلى أن روني يعتقد أن ذلك الأمر لن يكون مضمونا على الإطلاق إذا ما تولى فان غال تدريب المان يونايتد, حيث أنه يرتبط بعلاقات وثيقة للغاية مع فان بيرسي حيث وصفه الصيف الماضى بأنه مهاجم هولندا الاول كما أنه وجه له الدعوة في الأسابيع الأخيرة كي يحضر مباريات الدوري الهولندي لاستكشاف المواهب الصاعدة أثناء فترة تواجده في وطنه للتعافي من إصابة في ركبته.

وكالات