رفض المدرب أنطونيو كونتي ربط مستقبله بنادي جوفنتوس المتوج حديثا بلقب بطولة الدرجة الاولى الايطالية لكرة القدم بعد فوز الفريق يوم أمس الاثنين ب (1-0) على ضيفه اطلانطا.

وضمن جوفنتوس اللقب بعد هزيمة روما صاحب المركز الثاني بنتيجة (4-1) أمام مضيفه كاتانيا يوم الاحد الماضي لكن مع احتفالات لاعبي الفريق في الملعب أمام جماهيرهم, تردد كونتي في الافصاح تجاه ما سيحدث الموسم القادم.

وقال كونتى لمحطة سكاى التلفزيونية :"هذا موسم مرهق للغاية(...)أشك أن جوفنتوس كان ليحقق أكثر من هذا في آخر ثلاث سنوات وأضاف يجب أن نجلس ونتحدث عن الامر بهدوء ما أريد أن أقوله سأفصح عنه لرئيس النادي والمسؤلين".

وثارت تكهنات واسعة في وسائل الاعلام الايطالية لمدة أسابيع بشأن مستقبل كونتى الذى رفض الرد بشكل قاطع عن الاسئلة المتعلقة بالامرمكتفيا بالقول ": ان علاقتي رائعة مع مجلس الادارة وسنعمل على تقييم ما نحن بحاجة اليه من أجل مصلحة جوفنتوس ,وهذا ما أريده اذا كنت أملك القوة للاستمرار".

وأعاد كونتى (44 عاما) اللاعب السابق في جوفنتوس بناء فريقه القديم الذى فاز معه بالبطولة أربع مرات وبلقب واحد لرابطة أبطال أوروبا خلال 13 عاما بين صفوفه . 

وأحتل جيوفنتوس المركز السابع في البطولة لعامين قبل أن يتولى كونتي المسؤولية ليهيمن الفريق على الامور في ايطاليا خلال ثلاثة مواسم استثنائية. 

وكانت الجماهير الان تتطلع لان يستعيد الفريق أمجاده الاوروبية القديمة تحت قيادة كونتىي.

وكالات

ADVERTISEMENTS