كشفت تقارير إخبارية اليوم السبت أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني يرغب في المشاركة مع فريقه أمام سلتا فيغو في الدورة 37 وقبل الأخيرة من عمر الدوري الإسباني.
وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم إلى أن كريستيانو أخطر المسؤولين بأنه "يعرف جسده أفضل من أي شخص آخر"، وأنه لا يرغب في الغياب عن مباراة سلتا، التي يتعين على الريال الفوز بها للحفاظ على آماله الضئيلة في الفوز باللقب.
كان كريستيانو قد طلب التغيير مبكرا في بداية مباراة بلد الوليد نتيجة تعرضه لآلام عضلية في الساق اليسرى ليغادر الملعب في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة، التي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، لتتضاءل آمال الريال في الفوز بالليغا، وتزداد حظوظ برشلونة في الحفاظ على اللقب.
ولا يسعى كريستيانو، وفقا للمصدر، لدخول لائحة الريال أمام سلتا فيغو فقط، وانما المشاركة كأساسي رغم أن الأطباء يوصونه بالاستراحة نظرا لخطر تفاقم الاصابة التي يعاني منها.
وأوضحت الصحيفة أن كريستيانو يرغب في مطاردة لقب هداف الدوري، حيث يحتل صدارة هدافي الليغا برصيد 31 هدفا في 30 مباراة، بفارق ثلاثة فقط عن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، وأربعة عن مهاجم أتلتيكو دييغو كوستا.
ويسعى كريستيانو كذلك للفوز بجائزة "الحذاء الذهبي"، التي تمنح لهداف الدوريات الأوروبية، والتي يواجه فيها منافسة شرسة من جانب لويس سواريز مهاجم ليفربول الإنجليزي، والذي سجل هو الاخر 31 هدفا في 30 مباراة.

وكالات