أكد الإيطالي كارلو انشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم, أن خروج فريقه من التنافس على لقب بطولة اسبانيا هذا الموسم, جاء ثمنا للجهد الكبير الذي بذله لاعبو الريال في الفترة الأخيرة في مباريات رابطة الأبطال الأوروبية التي نجح فيها الفريق الملكي في الوصول للمباراة النهائية والتي سيلتقي فيها مع جاره أتلتيكو مدريد في لقاء إسباني خالص يوم 24 ماي بالعاصمة البرتغالية لشبونة. 

وقال انشيلوتي في تصريحات أدلى بها بعد هزيمة فريقه أمام سلتا فيغو(0-2) في للقاء الذي جمع بينهما في الدورة قبل الأخيرة من الليغا الإسبانية مما قضى نهائيا على أمال الريال في الفوز باللقب الذي أنحصر بين أتلتيكو المتصدر وبرشلونة الوصيف , "إننا لم نحقق شيئا في مبارياتنا الثلاث الأخيرة في البطولة, ولم نحصل فيها إلا على نقطتين فقط , وأنا أعترف بأن مستوى الحماس داخل الفريق تراجع كثيرا منذ فوزنا الساحق على بايرن ميونخ في نصف نهائي دوري الأبطال".

وأضاف "ينبغي علينا الآن أن ننظر إلى الأخطاء التي ارتكبناها سابقا وأن نحاول إستعادة طاقتنا من جديد استعدادا لمباراة النهائي أمام اتليتكو مدريد".

وأوضح المدرب الإيطالي بقوله :"أمامنا فرصة عظيمة كي نحقق حلم جماهير الريال في الفوز برابطة الأبطال , وأنا أؤكد أننا سوف نبذل قصارى جهدنا من أجل إسعاد جماهيرنا خاصة بعد أن خاب أملها في حصول الفريق على لقب البطولة الاسبانية" .

وكالات