أكدت الصحافة الإنجليزية اليوم الخميس أن انضمام كريم بنزيمة لنادي أرسنال لكرة القدم متوقف على شراء ريال مدريد لمهاجم ليفربول لويس سواريز.

وأوردت صحيفة "ميرور" أن النادي الملكي سيواصل ضغطه لانتداب هداف البطولة الإنجليزية سواريز مقابل ما يقارب 75 مليون يورو وفي حال نجح في إقناع ليفربول بالاستغناء عن المهاجم الأروغوياني فإنه سيقرر بيع كريم بنزيمة.

وأضافت الصحيفة أن أرسنال مهتم للغاية بالتعاقد مع بنزيمة وأن آرسين فينغر يرى فيه القطعة الناقصة في خط هجومه رغم عدم استقرار مستواه في ريال مدريد مشيرة إلى أن الفريق الإنجليزي مستعد لدفع ما يقارب 40 مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب الفرنسي.

وعلق لويس سواريز يوم أمس على الأنباء التي تربطه بريال مدريد و برشلونة قائلا, "إنه يرفض التعليق عليها الآن" وهو ما اعتبرته صحافة إسبانيا تراجعا عن موقفه السابق الذي أعلن فيه نيته البقاء في فريقه الذي احتل المركز الثاني في البطولة الإنجليزية.

وأكدت الصحافة الإسبانية من جهتها أن ريال مدريد وضع اسم سواريز على رأس الأولويات في سوق الانتقالات الصيفية وأن رئيس النادي فلورنتينو بيريز لن يتوقف عن المحاولة حتى التعاقد معه مثلما فعل الموسم الماضي مع غاريث بيل.

وكالات