تدرب فريق ريال مدريد اليوم إستعدادا لمواجهة إسبانيول السبت المقبل على ملعب سانتياغو برنابيو في الدورة الأخيرة من بطولة الدوري الإسباني.
وتزامن المران مع إحتفالات النادي الملكي بذكرى التتويج باللقب التاسع والأخير في بطولة دوري أبطال أوروبا، وبالهدف التاريخي للأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان، مساعد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي حاليا، في مرمى باير ليفركوزن الألماني قبل 12 عاما في مدينة غلاسغو الاسكتلندية.
شارك بالمران بمدينة بالديبيباس الرياضية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وأظهر جاهزية للعب بعد التعافي من إصابته قبيل المواجهة الأهم هذا الموسم أمام أتلتيكو مدريد في نهائي التشامبيونز بلشبونة يوم 24 من هذا الشهر.
كما إنضم للمران كل من الأرجنتيني أنخيل دي ماريا والفرنسيين كريم بنزيمة ورافائيل فاران والإسباني داني كارباخال، وجميعهم عانوا من بعض الآلام في الآونة الأخيرة.
وانعدمت فرص الريال في التتويج بالليغا بعد نتائجه المخيبة في آخر ثلاث دورات ، حيث تعادل مع فالنسيا وبلد الوليد وخسر من سلتا فيغو، لذا يصب تركيزه على تحقيق حلم الكأس العاشرة في دوري الأبطال.
وانحصرت المنافسة على الليغا في الدورة الأخيرة بين برشلونة وأتلتيكو مدريد، حيث يصطدمان بملعب نيو كامب يوم السبت.
ولا بديل للبارسا عن الفوز للاحتفاظ باللقب، بينما يملك أتلتيكو فرصتي الفوز أو التعادل لاستعادة اللقب لأول مرة منذ موسم 1995-1996.

وكالات