أكد بوتراغينيو، مدير العلاقات في نادي ريال مدريد، أن لاعب الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو جاهز للمشاركة في لقاء أتلتيكو القادم في نهائي دوري أبطال أوروبا، كما شدد أن الفريق مستعد جيدا للقاء السبت القادم و لديه ثقة كبيرة في الفوز.
 
و أضاف "كريستيانو لم يرغب في الضغط علي نفسه و فضل عدم المشاركة في اللقاء، البرتغالي سيشارك في لقاء لشبونة بدون أي مشكلات، بنزيمة سيخضع لاختبار طبي و نأمل أن يكون بخير و يشارك في لقاء السبت".
 
و عن الشامبيونزليغ قال "لقد أنتظرنا هذه اللحظة منذ 12 عاما، لكي تحقق دوري الابطال ليس كافيا أن تمتلك لاعبين مميزين و فريق كبير، يجب أن يكون لديك حظ كبير أيضا، هو أحد اللقاءات الهامة في مسيرة هؤلاء اللاعبين و يجب عليهم استغلال الفرصة و تحقيق اللقب".
 
و تابع عن فريق اتلتيكو "الروخيبلانكوس وصل إلي المباراة النهائية عن جدارة و استحقاق، لكننا أيضا نستحق الفوز بالبطولة، سنرى من لديه رغبة أكثر للفوز و من سيستطيع الحفاظ علي تركيزه خلال اللقاء".
 
و عن فريق كرة السلة قال "أنه من دواعى الفخر أن نمتلك فريقين داخل النادي في نهائي دوري الابطال، فريق السلة تم تجديده منذ ثلاث سنوات و قد وصل العام الماضي إلي النهائي و هذا العام أيضا، و هو ما يدل علي الادارة الجيدة للامور داخل النادي".

سبور