(أ ف ب) - فاز فيتا كلوب الكونغولي الديموقراطي على ضيفه الزمالك المصري 2-1 اليوم الاحد في لوبومباشي في ختام الجولة الاولى من منافسات المجموعة الاولى من ربع نهائي مسابقة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم.

وتقدم فيتا كلوب مبكرا وتحديدا في الدقيقة 18 عبر فيرمين ندومبي موبيلي مسجلا الهدف الاول في مرمى الزمالك في المسابقة حتى الان عندما تلاعب بمحمود عبد الشافي داخل المنطقة وسدد الكرة بين ساقي الحارس عبد الواحد السيد.

ونجح الفريق المصري في ادراك التعادل بواسطة مؤمن زكرياء في الدقيقة 75 من مسافة قريبة بارتماءة رأسية اثر تمريرة عرضية من عبد الشافي, قبل ان يمنح ايمانويل نغوديكاما الفوز لاصحاب الارض في الدقيقة 80 عندما تلقى كرة خلف المدافعين محمود فتح الله وياسر ابراهيم وتوغل داخل المنطقة قبل ان يسددها زاحفة على ياسر السيد.

وكان الهلال السوداني تغلب على مازيمبي الكونغولي الديموقراطي 1-صفر اول من امس الجمعة في ام درمان في افتتاح الجولة الاولى.

ويلعب الزمالك على ارضه في الجولة المقبلة حيث يستضيف الهلال, ثم يحل ضيفا على مازيمبي في الثالثة, ويستضيف بعدها مازيمبي وفيتا على ارضه قبل ان يحل ضيفا على الهلال في الجولة السادسة الاخيرة.