(أ ف ب) - اعلن بايرن ميونيخ, بطل ثنائية الدوري والكأس في المانيا, بانه ليس مستعدا لتوقيع عقد جديد مع لاعب وسطه الدولي توني كروس, وذلك وسط التقارير التي تتحدث عن توجه الاخير للانضمام الى مانشستر يونايتد الانكليزي لكرة القدم.

وسبق لكروس (24 عاما) ان رفض في يناير الماضي العرض الذي تقدم به بايرن, مفضلا تأجيل حسم مستقبله مع النادي البافاري لما بعد نهائيات مونديال البرازيل ,2014 وذلك في وقت تحدثت بعض التقارير عن انه يطالب بالانضمام الى اصحاب الرواتب المرتفعة في النادي البافاري.

واكد بايرن انه لن يحسن العرض الذي تقدم به سابقا الى كروس دون ان يكشف عن تفاصيله, مضيفا على لسان رئيسه كارل هوفنر: "لن نتخطى حدودنا المالية. هذا هو واقع الامور. اختبرنا الامر ذاته مع ميكايل بالاك (الذي ترك بايرن من اجل تشلسي عام 2006) وسحبنا عرضنا".

وتابع "سيكون هناك المزيد من التفاوض دون ادنى شك, لكن في نهاية المطاف على اللاعب ان يقول ما يريد القيام به".

وذكرت صحيفتا "مانشستر ايفنينغ" و"دايلي مايل" البريطانيتان اليوم الخميس ان مانشستر يونايتد وبايرن توصلا الى اتفاق بشأن كروس الذي سيكون اول التعاقدات للمدرب الجديد الهولندي لويس فان غال.

كما اشارت "دايلي مايل" الى ان يونايتد يريد الحصول من النادي البافاري على خدمات النجم الهولندي اريين روبن.

ورفض هوفنر الرد حول اذا كان بايرن مستعدا لبيع كروس الى يونايتد مقابل 7ر24 مليون يورو بحسب تقديرات وسائل الاعلام, مضيفا "لا اعلم. كل شيء يتغير بسرعة في بعض الاحيان".

وكالات