ديل بوسكي يعلن عن قائمة إسبانيا للقاء بوليفيا الودي

أعلن مدرب المنتخب الاسباني فيسينتي ديل بوسكي عن اللائحة التي ستشارك في لقاء بوليفيا الودي. و ضمت اللائحة 19 لاعبا، فيما شهدت غياب لاعبي فريقي اتلتيكو مدريد و ريال مدريد. و رفض المدرب الاعلان عن التشكيلة النهائية التي ستضم الـ 23 لاعبا الذين سيمثلون المنتخب الاسباني في كأس العالم القادم بالبرازيل، مؤكدا أنه لا داعى للعجلة في ذلك، حيث أن الفيفا شدد علي المنتخبات ارسال القائمة قبل الـثاني من يونيو.
 
جدير بالذكر أن مدرب لاروخا قد كشف قبل أسبوعين عن القائمة المبدئية للمنتخب التي ستشارك في المونديال و التي ضمت 30 لاعبا. و قد تم استدعاء 19 لاعبا للقاء بوليفيا القادم من بينهم لاعب برشلونة العائد من الاعارة من ايفرتون جيرارد ديلوفيو، و لكن من المؤكد أن اللاعب لن يكون لديه فرصة في الانضمام إلي اللائحة النهائية التي ستشارك في المونديال.
 
و على الرغم من أن ديل بوسكي أكد أن غياب بعض اللاعبين عن التشكيلة لا يعني استبعادهم عن كأس العالم الا أن فرص كل من يورينتي، نيغريدو و خيسوس نافاس باتت شبه مستحيلة في الانضمام للمنتخب. 
 
 و بأستبعاد دولوفيو و اضافة الثمانية لاعبين المنتمين لاتلتيكو و الريال (كاسياس، سيرخيو راموس، كارفاخال، تشابي ألونسو، خوان فران، كوكي، دييغو كوستا و ديفيد فييا)، تصبح لائحة المنتخب 26 لاعبا، و سيتعين علي مدرب لاروخا اسقاط ثلاثة لاعبين عن اللائحة النهائية.
 
و ضمت تشكيلة لقاء بوليفيا كل من:
في حراس المرمى: رينا (نابولي)، دي خيا (مانشستر يونايتد).
المدافعون: أزبيليكويتا (تشيلسي)، بيكي (برشلونة)، خوردي ألبا (برشلونة)، خافي مارتينيز (بايرن ميونيخ)، ألبيول (نابولي)، مورينو (اشبيليه).
لاعبي خط الوسط: سيرخيو بوسكيتس (برشلونة)، تشافي هيرنانديز (برشلونة)، اندريس انيستا (برشلونة)، سيلفا (مانشستر سيتي)، سيسك فابريغاس (برشلونة)، خوان ماتا (مانشستر يونايتد)، كازورلا (ارسنال) و اندير ايتوراسبي (أتلتيك بلباو).  
في خط الهجوم: بيدرو رودريغيز (برشلونة)، فيرناندو توريس (تشيلسي) و جيرارد دولوفيو (برشلونة).

سبور

مواضيع ذات صلة