مونديال 2014: الاصابة تهدد مشاركة كوستا مع المنتخب الاسباني

(أ ف ب) - يواجه مهاجم اتلتيكو مدريد دييغو كوستا احتمال عدم المشاركة مع المنتخب الاسباني حامل اللقب في نهائيات مونديال البرازيل ,2014 وذلك بعدما حذره الطاقم الطبي اليوم الاثنين بان اصابته في الفخذ تجبره على الراحة لمدة اسبوعين.

وكان كوستا (25 عاما) ترك ارضية الملعب بعد 9 دقائق على انطلاق مباراة اتلتيكو وجاره اللدود ريال مدريد السبت في نهائي دوري ابطال اوروبا (1-4) بسبب تجدد الاصابة التي تعرض لها في الشوط الاول من المواجهة مع برشلونة (1-1) في المرحلة الختامية من الدوري المحلي.

وقال الطبيب بدرو غويين, مدير عيادة "سيمترو" حيث ارسل المنتخب الاسباني كوستا من اجل تلقي العلاج, بان المهاجم البرازيلي الاصل لم يتحسن, مضيفا "في افضل حالاته هو في نفس الوضع الذي كان عليه قبل تلك المباراة (نهائي دوري الابطال).

واشار غويين الى ان كوستا بحاجة للراحة لمدة اسبوعين على اقل تقدير.

وتخوض اسبانيا مباراتها الاولى في البرازيل في 13 يونيو ضد هولندا, وقد اشار غويين الى ان بامكان كوستا التواجد مع المنتخب في العرس الكروي العالمي "لكن هذا الامر يعتمد على مدى تطوره (تحسن الاصابة)".

واجل مدرب اسبانيا فيسنتي دل بوسكي اعلان تشكيلته النهائية الى البرازيل والمكونة من 23 لاعبا بهدف الوقوف على الوضع البدني لكوستا وغيره من لاعبي اتلتيكو وريال مدريد الذين خاضوا مباراة قاسية السبت في نهائي دوري الابطال.

وقد استدعى دل بوسكي ثلاثة مهاجمين, هم دافيد سيلفا وفرناندو توريس وبدرو رودريغيز, الى تشكيلة 19 لاعبا التي ستواجه بوليفيا وديا الجمعة المقبل.

وسيعلن دل بوسكي عن تشكيلته النهائية بعد المباراة مباشرة.

مواضيع ذات صلة