سبع تفاحات "مهترئة" في منتخب الكاميرون

 (أ ف ب) - اكدت مجلة "در شبيغل" الالمانية حصول تلاعب في مباراة الكاميرون وكرواتيا ضمن الدور الاول في مونديال البرازيل 2014 لكرة القدم والتي انتهت لمصلحة المنتخب الاوروبي 4-صفر, ما دفع الاتحاد الكاميروني الى فتح تحقيق بالحادثة.

وحددت المجلة مصدر الخبر وهو السنغافوري ولسون راج بيرومال الموقوف مؤخرا في فنلندا قبل تسليمه الى المجر, احد اكبر رؤوس التلاعب في العالم, اذ اكد الاخير قبل انطلاق المواجهة بانتهائها لمصلحة كرواتيا 4-صفر وبطرد احد اللاعبين الكاميرونيين في الشوط الاول, وبالفعل هذا ما حصل فرفعت البطاقة الحمراء في وجه لاعب برشلونة الاسباني الكسندر سونغ لضربه الكرواتي ماريو ماندزوكيتش في الدقيقة ,40 لكن المجلة الاسبوعية اكدت انه لا يوجد اي اثبات حتى الان بحصول التلاعب كما ان الاتحاد الدولي اعلن عدم تواجد ادلة.

وقال بيرومال للمجلة ان "هناك سبع تفاحات مهترئة" في الكاميرون مضيفا ان "مباريات الكاميرون الثلاث في الدور الاول" تم التلاعب بها, وهي خسارتها امام المكسيك صفر-,1 كرواتيا صفر-4 والبرازيل 1-4 والتي اثيرت شبهات ايضا بامكانية التلاعب بنتيجتها.

واعلن الاتحاد الكاميروني الاثنين فتح لجنة الاخلاق لديه تحقيقا في "مزاعم الرشاوى وتواجد سبع تفاحات مهترئة في منتخبنا الوطني".

مواضيع ذات صلة