أبلغ ارين روبن مهاجم هولندا تلفزيون بلاده انه سيبقى مع بايرن ميونيخ ولن ينضم الى مواطنه لويس فان غال مدرب المنتخب الوطني في مانشستر يونايتد الانجليزي.

وتبخر حلم هولندا في الفوز بكأس العالم لأول مرة بعد هزيمتها بركلات الترجيح أمام الأرجنتين في الدور قبل النهائي في ساو باولو. وتغلبت هولندا على البرازيل صاحبة الضيافة بثلاثة أهداف دون رد أمس السبت في مباراة تحديد المركز الثالث.

وسيتولى فان غال تدريب يونايتد بينما سينتقل غوس هيدينك مدرب كوريا الجنوبية وريال مدريد السابق لتدريب المنتخب الهولندي للمرة الثانية استعدادا لمشوار تصفيات بطولة أوروبا 2016.

وقال روبن وهو أحد نجوم حملة هولندا في كأس العالم عن المدرب المخضرم "تربطني به علاقة متميزة. انه اهم مدرب عملت مع خلال مسيرتي. بعد المباراة طلب مني بالفعل الانتقال الى مانشستر."

ولم يتضح مدى جدية هذا العرض لكن روبن الذي كان يضحك حينما تحدث عنه اضاف "ليس من الخيارات المطروحة حيث سأبقى مع بايرن ميونيخ."

وظهر روبن الذي سجل ثلاثة أهداف في كأس العالم بمستو رائع في البرازيل ودخل القائمة المختصرة للمرشحين لنيل "الكرة الذهبية" لافضل لاعب في البطولة.

وكان يونايتد على أعتاب التعاقد معه من ايندهوفن في 2004 حينما التقى مع المدرب اليكس فيرغسون لكن النادي الهولندي قال وقتها ان العرض كان ضعيفا لينضم بعدها روبن الى تشيلسي.

وانتقل بعدها الى ريال مدريد الاسباني قبل ان يرحل الى بايرن الذي سجل معه هدف الفوز في نهائي دوري ابطال اوروبا 2013 أمام بروسيا دورتموند.

وكالات