يوشك خاميس رودريغيز نجم المنتخب الكولومبي وموناكو الفرنسي على الامضاء لنادي ريال مدريد الإسباني خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية حسب ما افادت به صحيفة "ماركا" الإسبانية, المقربة من النادي الملكي.

وأضحى النجم الكولومبي -أحد إكتشافات المونديال- محل اهتمام إدارة ريال مدريد , التي تسعى لجلبه لكي يحل محل الأرجنتيني أنخيل دي ماريا والذي على ما يبدو سيرحل صوب العاصمة الفرنسية للانضمام الى نادي باريس سان جيرمان.

وأفادت صحيفة "ماركا" أن ريال مدريد قام باعداد خطة معينة رفقة جورج مينديز وكيل أعمال الكولومبي الأسبوع الماضي وفي ذلك الاجتماع اتفق كل من فلورنتينو بيريز خوسي أنخيل سانشيز (المدير العام لريال مدريد) وجورج مينديز على وضع الخطوات التي يجب إتباعها في المفاوضات لتحقيق حلم خاميس رودريغيز وهو إرتداء القميص الأبيض.

وقد أخبر وكيل أعمال اللاعب جورج مينديز نادي الإمارة أنه في حالة وصول عرض من ريال مدريد فيجب قبوله بحيث أن اللاعب منذ طفولته وهو مفتون بتاريخ النادي الملكي.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن موناكو بدأ المفاوضات مطالبا بمبلغ 115 مليون يورو ولكن في الوقت الحالي إنخفض إلى 85 وفي ريال مدريد يعتقدون أن خاميس رودريغيز سيكون أحد أفضل اللاعبين في العالم قريبا وأنه ولد للعب في الفريق الأبيض.