فالديز يقترب من التعاقد مع بايرن ميونيخ

أفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن كلا من فيكتور فالديز الحارس السابق لبرشلونة وبيبي غوارديولا المدرب الحالي لفريق بايرن ميونيخ الألماني أصبحا قاب قوسين من العمل مع بعضهما البعض مرة أخرى ولكن هذه المرة داخل جدران النادي البافاري.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب الإسباني أكد سابقا أنه ينقصه التعاقد مع حارس مرمى ليكمل اللائحة النهائية لفريقه في الموسم المقبل، مما أثار العديد من التكهنات في ألمانيا بأن المخضرم فالديز سيكون المنافس الأول للحارس نوير في حجز مكانا أساسيا في تشكيلة الفريق الألماني.

ورغم التكهنات وتواتر الأقاويل في هذا الشأن، لم يتخذ أي من الأطراف قرارا حاسما ونهائيا حتى اللحظة، حيث أن الشيء الوحيد الظاهر للعيان في الفترة الحالية هو تدرب فالديز مع فريق بايرن ميونيخ حتي يتعافى من إصابته على أن يقرر وجهته المستقبلية لاحقاً.

وبات عدم ارتباط فالديز بأي تعاقد مع أي نادي بعد تخلي موناكو الفرنسي عن التعاقد معه إثر فشله في تجاوز الاختبارات الطبية التي خضع لها يثري من امكانية انضمام الحارس الإسباني إلى النادي الألماني.

وكان نادي موناكو الفرنسي قد أعرب عن قلقه من عدم تمكن فالديز من العودة لأدائه المعهود بعد الإصابة التي لحقت به في الركبة نهاية الموسم الماضي.

يذكر أن الحارس الإسباني خضع لإجراء عملية جراحية في أوغوسبورغ التي يقضي فيها حاليا فترة تعافيه.

وفي حال انضمام فالديز إلى البايرن سيتمتع بصحبة مواطنيه وزملائه القدامى في برشلونة والمنتخب والدوري الإسباني مثل تياغو وخابي مارتينيز وبيرنات بالإضافة إلى مدربه القديم غوارديولا.

وكالات

مواضيع ذات صلة