- ما هي الأسباب التي دفعتك لمغادرة الوداد والإلتحاق بالرجاء؟
«الأجواء العامة التي عاش في ظلها الوداد البيضاوي مؤخرا لم تعد تساعد على الإستمرار داخل الفريق، هذا بالإضافة إلى الأزمات المالية التي عانى منها وجعلت المسؤولين غير قادرين على الوفاء بإلتزاماتهم اتجاه اللاعبين، كما أن العرض الذي قدموه لي من أجل تجديد عقدي لم يكن في مستوى تطلعاتي، لذلك قررت الرحيل ورفضت تجديد عقدي الذي انتهى مع نهاية الموسم الماضي، وإلتحاقي بالرجاء البيضاوي تحقق بعدما اتصل بي مسؤولو الفريق واقترحوا علي الإنضمام للقلعة الخضراء فرحبت بالفكرة بدون تردد خصوصا وأن اللعب لفريق الرجاء سيجعلني أبقى بالقرب من عائلتي».
- هل إلتحاقك بالفريق الأخضر جاء انتقاما من الوداد؟ 
«لا بالعكس فهذا الأمر لم يسبق لي أن فكرت فيه بالرغم من المشاكل التي عشتها خلال الفترة الأخيرة في كنف القلعة الحمراء.. الرجاء البيضاوي مثله مثل الوداد وهما معا يشكلان قطبي الكرة المغربية، وأي لاعب مكاني ما كان سيرفض عرضا مغريا تقدم به فريق كبير من حجم الرجاء البيضاوي، وإن شاء الله مع الرجاء البيضاوي سأفتح صفحة جديدة وسأعوض كل ما ضاع، كما اعتبر نفسي جد محظوظ لحملي لقميص الغريمين التقليدين الرجاء».
- فريق الرجاء يتوفر على جوقة من النجوم، فهل ترى نفسك قادرا على ضمان رسميتك بينهم؟
«أنا لاعب محترف أتدرب بكل جدية وأجتهد خلال الحصص التدريبية، وأما مسألة الرسمية فلا يمكنني مناقشتها لأنها ليست من اختصاصي، والوحيد الذي يملك الصلاحية هو المدرب عبد الحق بشيخة، وبالنسبة لي فانضمامي للرجاء يبقى شرف لي ومعه أطمح لحصد الألقاب محليا وقاريا. 
الرجاء حاليا يتوفر على تركيبة بشرية تعتبر الأحسن على الصعيد الوطني ومع ذلك يبقى طموحي البحث عن الرسمية بالرغم من قوة المنافسة، وهذا سيكون في صالح الفريق لأن كل لاعب لا يريد التفريط في رسميته بسهولة لأنه يعرف أنه سيفقدها في حالة عدم تقديم أداء في المستوى الذي ينتظره الجمهور الرجاوي. 

حاوره: عبد الحق جدعي