باريس سان جيرمان يتخلى عن صفقة دي ماريا !

انسحب باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي بشكل رسمي من صفقة ضم مهاجم ريال مدريد الأرنجنتيني  "أنخيلي دي ماريا"، وذلك بسبب إصرار ريال مدريد على الحصول على مبلغ ضخم مقابل التخلي عن الجناح المتألق، مما أجبر رئيس النادي "ناصر الخليفي" على استبعاد إتمام ناديه هذه الصفقة، واصفاً اياها "بالمكلّفة" .

دي ماريا الذي  لطالما ارتبط اسمه بالرحيل عن ريال مدريد الصيف الفارط ، قبل أن يصطع نجمه ويلعب دور البطولة في تتويج الريال بكلٍ من  "كأس الملك" و "دوري أبطال أوروبا" ثم  الأداء المميز مع منتخب بلاده في كأس العالم بالبرازيل. غير أن ذلك لم يكن كافياً، فبعد وصول النجم الكولومبي الأخر "خاميس رودريغيز" ، كثرت الشائعات و التكهنات بخصوص رحيله في ظل العروض المقدمة من باريس سان جرمان و مانشستر يونايتد .

هذا وقد قال "الخليفي" في مؤتمره الصحفي قبيل انطلاق منافسات الدوري الفرنسي : "... أما بالنسبة لدي ماريا ، فصحيح أننا قد أجرينا محادثات مع رئيس الريال فلورنتينو بيريز ، لكنه مكلف جداً، ولذلك أوقفنا المفاوضات" ، في إشارة واضحة إلى العقوبات المفروضة على النادي (اللعب المالي النظيف)، و التي تلزمه بعدم تجاوز مبلغ 60 مليون يورو في فترة الانتقالات الصيفية .

يذكر أن الريال لم يسْتَبْعِد بعد اللاعب من قائمة المرشحين للمغادرة هذا الصيف ، حتى بعد انسحاب البي اس جي ، مما يجعل نادي مانشستر يونايتد يراقب الوضع عن كثب . حيث يمتد عقد اللاعب مع ريال مدريد إلى 2018، غير أن 60 مليون يورو قد تكون كفيلة بنقله خارج أسوار السانتياغو برنابيو.

غول.كوم

مواضيع ذات صلة