كشف الاسباني بيب غوارديولا مدرب بايرن ميونيخ حامل لقب الدوري الالماني لكرة القدم ان فريقه يجب ان يعود لسوق الانتقالات بعد اصابة قوية تعرض لها مواطنه لاعب الوسط المدافع خافي مارتينيز.

وقال غوارديولا اليوم السبت عشية الدور الاول من كأس المانيا: "بالطبع نحن بحاجة للاعب جديد. لدينا 15 يوما ويجب ان نقوم بردة فعل"، مضيفا انه دخل في مفاوضات مع المدير الرياضي ماتياس زامر والرئيس التنفيذي كارل هاينتس رومينيغي.

واصيب مارتينيز الاربعاء في ركبته في مباراة الكأس السوبر امام بوروسيا دورتموند (صفر-2) وسيغيب حتى نهاية السنة بحسب النادي وبين 6 و7 اشهر بحسب الصحافة المحلية.

ولم يكشف غوارديولا عن هوية اللاعب لكنه قال انه يبحث عن لاعب شاب واضاف ممازحا: "يجب ان يكون ضخما، قويا في الكرات الهوائية قادرا على شغل عدة مراكز وسعره ليس مرتفعا".

وبحسب التكهنات يبحث بايرن عن الاوروغوياني دييغو غودين (اتلتيكو مدريد الاسباني)، سامي خضيرة (ريال مدريد الاسباني) او غونزالو كاسترو (باير ليفركوزن).

اما صحيفة "بيلد" فاشارت الى التفاوض مع المدافع المغربي المهدي بنعطية (روما الايطالي) والمونتينيغري ستيفان سافيتش (فيورنتينا الايطالي) والدنماركي دانيال أغر (ليفربول الانكليزي).

واشار غوارديولا الى ابتعاد لاعب الوسط الدولي باستيان شفاينشتايغر المصاب في ركبته لبعض الوقت، لكنه سيعول على الجناح الهولندي ارين روبن الغائب عن مباراة دورتموند في لقاء برويسن مونستر (درجة ثالثة) في مسابقة الكأس.

وكالات