اكد مدرب ريال مدريد الاسباني كارلو انشيلوتي بان الجناح الارجنتيني انخل دي ماريا طلب الرحيل عن الفريق قبل اقفال باب الانتقالات الصيفية.

وكان دي ماريا احد نجوم فريقه الموسم الماضي عندما احرز كأس اسبانيا ودوري ابطال اوروبا واختير افضل لاعب في المسابقة الثانية، لكن الجهاز الفني لا ينظر اليه كلاعب اساسي بعد ان ضم الالماني توني كروس والكولومبي خاميس رودريغيز.

واعلن ناديا باريس سان جرمان ومانشستر يونايتد رغبتهما في التعاقد مع ماريا البالغ من العمر 26 عاما.

وقال انشيلوتي في مؤتمر صحافي عقده اليوم الخميس عشية مباراة الاياب من الكأس الوسبر الاسبانيس ضد اتلتيكو مدريد "اولا تفاجأت بقراءة بعض التحاليل التي تتحدث عن خلاف بيني وبين النادي في ما يتعلق بدي ماريا. اود التأكيد بان لا وجود لاي خلاف وباننا كلانا نفكر بالطريقة ذاتها. الوضع واضح جدا، لقد طلب اللاعب وضعه على لائحة الانتقالات بعد ان رفض عرضا مقدما من النادي".

وتابع "وبالتالي فاننا حاولنا التعاقد مع لاعبين اخرين. انها مشكلة يتعين على اللاعب نفسه حلها. اذا لم يجد حلا لمستقبله في نهاية فترة الانتقالات، فاننا سننسى الموضوع وسيعمل ضمن صفوف الفريق كما فعل الموسم الماضي. لن يكون هناك اي مشكلة".

والمح انشيلوتي ايضا الى ان الالماني سامي خضيرة بطل العالم قد يترك الفريق ايضا وقال في هذا الصدد "الامر يختلف مع خضيرة الذي يرتبط مع النادي بعقد لعام اضافي وقد رفض تمديده. سنرى ماذا سيحصل لكن وضعه مختلف لانه لم يطلب الرحيل".

وكشف انشيلوتي بان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عاود التمارين اليوم الخميس بعد تعرضه لاصابة في ساقه في مباراة الذهاب ضد اتلتيكو مدريد حيث لم يشارك في الشوط الاثني منها. 

ويامل الفريق الملكي في احراز ثاني لقب له هذا الموسم بعد ان توج بالكأس السوبر الاوروبية اثر تغلبه على جاره اشبيلية 2-صفر الاسبوع الماضي.

وكالات