يقول مهاجم اوروغواي الموقوف لويس سواريز انه بدأ يشعر من جديد انه "لاعب كرة" بعد ان سمح له بالتدريب مع فريقه الجديد برشلونة الاسباني في اعقاب تقدمه بطعن في العقوبة التي فرضها عليه الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بسبب عضه لاعبا منافسا خلال نهائيات كأس العالم في البرازيل.

وعوقب سواريز بالايقاف لاربعة اشهر وحظر عليه ممارسة اي نشاط متعلق بكرة القدم خلال هذه الفترة الى جانب الايقاف في تسع مباريات دولية الا ان محكمة التحكيم الرياضية سمحت له بالتدريب مع فريقه مع الابقاء على العقوبات الاخرى.

وربما يبدأ سواريز (27 عاما) مسيرته مع برشلونة خلال لقاء القمة في مواجهة ريال مدريد في نهاية اكتوبر تشرين الاول المقبل.

وقال سواريز في مقابلة نشرها برشلونة "الحقيقة هي انك تعاني كثيرا.. الامر يشعرك بالعجز لعدم القدرة على القيام بشيء من الخارج سوى الكلام والصياح."

واضاف اللاعب قوله "تمكني من ابلاغ اطفالي بانني متوجه الى العمل يمنحني شعورا بالاطمئنان والهدوء. بدأت اشعر انني لاعب كرة من جديد."

وكان سواريز عض المدافع الايطالي جيورجيو كيليني خلال مباراة بين منتخبي بلديهما في نهائيات كأس العالم ويقول انه يدرك ان العيون ستتركز عليه بشكل اكبر عندما يعود الى الملاعب مع برشلونة الذي انضم اليه قادما من ليفربول الانجليزي.

وسبق ان عوقب سواريز مرتين بسبب العض ويقول عن المستقبل "هذه المرة ولانني العب لافضل اندية العالم ستراقبني مزيد من العيون."

واضاف سواريز قوله "ولذا فان عليك توخي الحذر في ظل كل هذه الامور وعليك التحلي بالمسؤولية والذكاء."

وكالات