تحدث مهاجم فريق برشلونة عن البداية السيئة لفريق ريال مدريد خلال الموسم الحالي. كما أوضح أنه لا يخشى المنافسة القوية الموجودة حاليا في خط هجوم الفريق مع كل من الصاعدين منير الحدادي وساندرو، فضلا عن الاوروغواني لويس سواريز.
 
وأبرز بيدرو "من الجيد أن نتصدر الليغا منذ بدايتها بفارق جيد عن أقرب منافسينا. لا شك أن البداية السيئة للريال تعد فأل حسن لنا".
 
وعن السبب وراء البداية الجيدة للفريق قال "لقد قمنا بإجراء تدريبات مكثفة بشكل كبير، كما عملنا علي الجانب البدي، لذلك خوضنا اللقاءات الاولي في الليغا ونحن جاهزين ومستعدين جيدا. وسنرى مع مرور الوقت مدى التقدم الذي سيصل إليه الفريق".
 
وبخصوص لقاء أبويل الافتتاحي في بطولة دوري أبطال أوروبا علق "دائما نكافح من أجل الوصول إلى نهائي هذه البطولة. لقد حزنا كثيرا لخروجنا العام الماضي أمام اتلتيكو في نصف النهائي. الآن سنبدأ من جديد ولدينا طموح كبير وآمال من حصد لقب هذه البطولة، على الرغم من ادراكنا مدى صعوبتها".
 
وبسؤاله عن المنافسة القوية الموجودة حاليا في خط هجوم البلاوغرانا، أجاب الدولي الاسباني "بيدرو وساندرو لاعبين رائعين، أنصحهم بالاستمرار علي نفس وتيرة الاداء القوي. المنافسة بيننا ستصب في مصلحة الفريق بدون شك".
 
وعن دورة في الفريق لفت "سأظل أعمل وأتدرب بقوة من أجل الاستمرار مع الفريق. لا شك أنني أتنافس مع أفضل مهاجم الفريق من أجل حجز مكان أساسي، لذلك يتعين علي بذل المزيد من الجهد وتقديم أفضل ما لدي وبعد ذلك القرار يرجع إلى لويس انريكي".
 
وعن تقيمه لأدائه مع الفريق خلال الثلاثة أسابيع الماضية في الليغا أشار إلي أنه يسير بشكل جيد ويحاول مساعدة زملائه. كما أضاف "أنه هادئ وسعيد، ولكن ينقصه فقط احراز الاهداف".

سبور