أكد لويس انريكي، مدرب فريق برشلونة، أن فريقه مستعد جيدا للقاء فريق أبويل الافتتاحي في بطولة دوري الابطال. كما شدد على أنهم سيكافحون علي كافة الجبهات من أجل التتويج بكل البطولات التي سيشارك بها الفريق.
 
وأبرز انريكي "اللعب في دوري الابطال أمر خاص جدا، لما تتسم به هذه البطولة من جاذبية كبيرة وجمال. الفريق جاهز بشكل كبير لخوض غمار هذه المنافسة وسنتطور إلى الافضل مع مرور الوقت".
 
وتابع انريكي "على الرغم من أن الخصم ليس أحد الفرق الكبيرة في أوروبا، الا أن اللقاء ذو أهمية كبيرة بالنسبة لنا. لان الفوز به يعني الفوز بثلاث نقاط مثله مثل لقاء فريق باريس سان جيرمان. نحتاج كثيرا إلي الدعم الجماهيري".
 
كما لفت مدرب سيلتا فيغو السابق أنه لا يشعر بأي ضغوطات لكونه اللقاء الاول له في بطولة الشامبيونزليغ، مضيفا "دوري الابطال مسابقة مثل باقي المسابقات، النجوم والموسيقي الموجودة قبل اللقاءات لا تؤثر علي".
 
وتابع "سنقاتل من أجل حصد كل الالقاب الممكنة هذا الموسم وهدفنا في كل اللقاءات والبطولات هو الفوز فقط. سنفعل ما علينا القيام به. وحاليا نركز فقط في تقديم أداء جيد أمام أبويل وحصد الثلاث نقاط".
 
وعن تطبيق نظام التداول في مركز حراسة المرمي، أوضح "لدي ثلاثة حراس مرمي رائعين وسأختار القرار المناسب والافضل لصالح الفريق".
 
وبخصوص المستوى الرائع الذي يقدمه نجم الفريق ليو ميسي، على الرغم من قلة الغزارة التهديفية للاعب قال "ميسي هو الافضل في العالم من حيث الاداء وصناعة اللعب، ولكننا نرغب أيضا في أن يحرز ليو المزيد من الاهداف".

سبور