لبنان يلتقي باكستان غداً إستعدادا لمواجهة تايلاند

يلتقي لبنان مع ضيفه منتخب باكستان وديا غدا الاربعاء على ملعب المدينة الرياضية في بيروت ضمن استعداداته لاستكمال التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس اسيا لكرة القدم 2015 في أستراليا.

ويأمل الايطالي جوسيبي جيانيني مدرب منتخب لبنان الاستفادة من هذه المباراة في الوصول الى التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مباراته الحاسمة في التصفيات أمام تايلاند في الخامس من مارس اذار المقبل.

وضمنت ايران والكويت التأهل لكأس اسيا باحتلال أول مركزين في المجموعة الثانية لكن لبنان يبقى يملك فرصة التأهل للمرة الأولى اذا نجح في أن يصبح أفضل منتخب يحتل المركز الثالث بالمجموعات الخمس.

ولا بديل للبنان سوى الفوز على تايلاند في الجولة السادسة والاخيرة وإخفاق العراق في الفوز على الصين في المجموعة الثالثة لكي يتأهل.

واختار جيانيني 23 لاعبا للمشاركة أمام باكستان يأتي في مقدمتهم سوني سعد المحترف في الدوري الأمريكي والثنائي المحترف في السويد المكون من الحارس عباس حسن ولاعب الوسط محمد علي خان وربيع عطايا لاعب مصافي النفط العراقي ويوسف محمد مدافع الاهلي الاماراتي السابق العائد من الاصابة.

وسيغيب قائد الفريق رضا عنتر بسبب استعداده للمشاركة مع فريقه في الدوري الصيني.

وكان منتخب باكستان وصل أمس الاثنين الى بيروت واجرى مرانه على ملعب بيروت البلدي بقيادة مدربه البحريني محمد الشملان.

وقال الشملان للصحفيين «مهمتنا صعبة لأن المنتخب اللبناني يسبقنا وأفضل على الصعيد الفني ولكننا سنلعب من أجل تحقيق الهدف الذي أتينا من اجله وهو اكتساب الخبرات للمستقبل ونأمل أن نؤدي بشكل جيد.» 

 

مواضيع ذات صلة