تأجيل مباريات الدورة 16 من الدوري اللبناني

قرر الإتحاد اللبناني لكرة القدم تأجيل مباريات دوري الدرجة الأولى التي كانت من المقرر إقامتها نهاية الاسبوع الجاري بسبب ارتباط منتخب لبنان بالاستعداد لتصفيات كأس آسيا ومشاركة الصفاء والنجمة في كأس الاتحاد الاسيوي الاسبوع المقبل.

ويستعد منتخب لبنان لمواجهة تايلاند في مباراة حاسمة في الجولة السادسة والاخيرة في تصفيات كأس آسيا مطلع الشهر المقبل بينما يستهل الصفاء والنجمة مشوارهما في كأس الاتحاد أمام ذات راس الاردني والكويت الكويتي حامل اللقب يومي الثلاثاء والاربعاء المقبلين على الترتيب.

وقرر الاتحاد اللبناني أن تنطلق الجولة السادسة عشرة للدوري في 21 مارس المقبل بمباراتي شباب الساحل مع المبرة متذيل الترتيب والانصار مع الاجتماعي المهدد بالهبوط.

وفي اليوم التالي يلتقي الراسينغ والعهد صاحبا الصدارة مع التضامن صور والاخاء الأهلي عاليه على الترتيب على أن تختتم الجولة بعدها بيوم واحد عندما يلعب الصفاء المدافع عن اللقب مع السلام زغرتا والنجمة مع ضيفه طرابلس.

ويتصدر الراسينغ الدوري برصيد 31 نقطة متقدما بفارق الأهداف على العهد ونقطة على الصفاء صاحب المركز الثالث بينما يأتي النجمة في المركز الرابع وله 29 نقطة. 

 

مواضيع ذات صلة