أكد الايطالي كارلو انشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد، على امكانية الدفع بمهاجم الفريق الجديد خافيير تشيتشاريتو في لقاء إلتشي اليوم بالليغا، لكنه لم يوضح اذا كان ذلك على حساب المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة أم لا.
 
وأبرز انشيلوتي "تشيتشاريتو يقدم اداء رائع منذ قدومه إلى الفريق وقد شارك في كل اللقاءات إلى الآن، ليس كأساسي ولكن لبعض الدقائق. لقد تأقلم معنا بشكل كبير وسأمنحه المزيد من الثقة خلال المباريات المقبلة".
 
وتابع الايطالي "جلوس أحد اللاعبين علي مقاعد البدلاء، لا يعد عقاب. لقد حدث ذلك مع أربيلوا في اللقاء الماضي. الفريق حاليا في بداية الموسم وينتظره العديد من اللقاءات لذلك مسألة التناوب أمر طبيعي".
 
وبسؤاله عن الفرنسي كريم بنزيمة قال "بنزيمة أحد اللاعبين المهمين بالفريق. ما يهمني هو مدى الفاعلية الهجومية للاعب أكثر من عدد الاهداف". وأضاف "استبداله في اللقاء الماضي، ليس بالضرورة لأنه كان سيئا، واذا لم يشارك غدا عليه أن يتفهم ذلك".
 
كما لفت إلي أن موقف مدافع الفريق سيرخيو راموس من المشاركة لن يتحدد سوى في اللحظات الاخيرة قبل اللقاء، على الرغم من عدم استطاعته استكمال مران الفريق يوم أمس. فيما أشار إلى غياب المدافع بيبي عن اللقاء لعدم تعافيه بعد من الاصابة.
 
وعن النجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالد أوضح "رونالدو ليس بحاجة إلى الراحة حاليا، يعيش حاليا أفضل فتراته البدينة والذهنية. والفريق يحتاج إليه حاليا بشدة".

سبور