ADVERTISEMENTS

المنح المالية لألعاب ، وهران وقونية 2022.

المنتخب: الرباط الثلاثاء 27 شتنبر 2022 - 13:11

بعد انتهاء دورة الألعاب المتوسطية "وهران 2022" وألعاب التضامن الإسلامي "قونية 2022" التي أقيمت هذا الصيف ، باشرت اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية (CNOM) والوزارة المكلفة بالرياضة بدفع مكافآت للرياضيين الفائزين بالميداليات في هذه الألعاب. وطبقا للالتزامات التي تم التعهد بها خلال مرحلة التحضير لهذه الألعاب ، تُمنح هذه المكافآت للرياضيين المغاربة الذين صعدوا إلى منصة التتويج ، وفقًا للمقياس التالي:
 - معايير التتويج : الجدول. وللتذكير ، حصل المغرب على 95 ميدالية خلال هذين الحدثين الرياضيين. 
 وفيما يتعلق بالإشراف التقني والاندية والجمعيات الرياضية الحائزة على الميداليات ، سيتم دفع المكافآت عند استلام الملفات من الجامعات الملكية المغربية الرياضية المعنية. بالإضافة إلى ذلك ، تعتزم اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية تنظيم حفل لفائدة الرياضيين المتوجين بالميداليات ، من أجل الاحتفال بأدائهم الرائع وروحهم الرياضية والالتزام الذي أبدوه خلال هذه الألعاب.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS