ADVERTISEMENTS

ألو حدقة: أوقف هذه المهزلة التحكيمية؟

المنتخب: منعم بلمقدم الخميس 16 مارس 2023 - 15:30

هو نداء من محرر هذا المقال للسيد يحيى حدقة رئيس مديرية التحكيم:
باسم الغيرة على كرة هذا البلد٫ باسم الغيرة علي الإنجازات التي تحققت والمكاسب التي ربحناها و ما أكثرها...
 باسم الغيرة حتى على حكامك ٬ عليك التدخل و بشكل عاجل٫ و ليس التدخل بالشفوي و الدفاع في مناظراتك المعلومة عن قراراتهم و إخبارنا أنك تستمع لما يقولون في " الكيت والڤار" ...
السي يحيي تدخل ٬ فما يحدث في المباريات كارثة ووصمة عار ٫ ضربات جاء من زمن غابر٫ جزاءات وهمية تعلن وأخرى صحيحة ترفض وأوراق حمراء بحسب المقاس والنزوات والسلطات التقديرية.
السي يحيى : تدخل فقد تمت الإساءة لهذا الفار في عهدك: الفار يتدخل عكس البروتوكول وحكامك يخرقون الفار عكس البروتوكول وما صرف على هذا الفار يتجاور بكثير قدرات حكامك مثلما تابعناها ونقيس عليها ما نتابعه عبر الشاشة عالميا وأوروبيا...
السي يحيي : إن لم تقدر على التدخل فعلى الأقل تحلى بالجرأة وترجل و اترك المكان لغيرك٬ باسم ربط المسؤولية بالمحاسبة٬ التحكيم المغربي معك في المنحدر والحواب عند تعيينات غربال و سيكازوي و غوميز في عريننا و في بلادنا و في مباريات نهايات الأندية أفريقيا.
السي حدقة تدخل التحكيم عندك ثقب الورقة و غير مقبول هذا العفن الذي نتابعه في المباريات.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS