ADVERTISEMENTS

أمين فرحان: الوداد لا يتنازل على الألقاب

المنتخب: عبداللطيف أبجاو الإثنين 27 مارس 2023 - 23:17

كيف تقيم حضور الوداد هذا الموسم؟ 
-  رغم أن البداية كانت صعبة لكننا استطعنا أن نعود في الوقت المناسب، بالنظر إلى أننا ننافس على درع البطولة وكذا حضورنا الجيد في منافسة كأس عصبة أبطال إفريقيا، لذلك لا يسعنا إلا أن نكون مقتنعين بمستوانا، رغم أن المرحلة المقبلة ستكون صعبة، لكني أؤكد أن الوداد لا يتنازل على الألقاب. 

أكيد أن الوداد فتح لك بابا مهما في مشوارك؟ 
- استفدت أولا من ممارستي مع وداد تماراة ومعه تقوى عودي واكتسبت خبرات مهمة، ما جعلني أتوصل بعروض مهمة سواء داخل المغرب أو خارجه، وبعد دراسة كل العروض قررت أن أنتقل للوداد، وكانت أولى تجاربي في البطولة الاحترافية بالدرجة الأولى، حيث قررت دخول هذه التجربة لتحقيق مجموعة من الأهداف، طبعا فتح لي هذا الفريق أبوابها مهمة ويكفي ذكر أني ألعب في عدة واجهات ومستوبات عالية.

ربما ذلك ما جعلك تختار الوداد؟
-  الوداد غني عن التعريف وفريق له مكانته، ليس فقط على المستوى المحلي ولكن علىى الصعيد  القاري أيضا ، لذلك لم أرفض عرض الوداد ولم أتردد للانتقال له، لأن كل لاعب يتمنى أن يحمل ألوانه، انتقلت أيضا لهذا الفريق بحثا عن الألقاب وتطوير إمكانياتي، وهو ما أحققه الآن. 

تشارك في منافسة من قيمة كأس عصبة الأبطال  مع الوداد ، ماذا اعطتك هذه التجربة؟
-  منافسة كأس العصبة تعتبر من أغلى المنافسات وكل لاعب يتمنى أن يشارك بها كما إن هذه المسابقة الإفريقية كانت ضمن أسباب اختياري الانتقال للوداد، الحمد لله لم أجد أي صعوبة للاستئناس بالأجواء خاصة في موسمي الأول مع الوداد، بل ذقت حلاوتها وفزت، حيث يبقى تتويجي من أجل ذكرياتي. 

بعد الموسمين السابقين مع الوداد، أكيد أنك أصبحت أكثر تجربة ونضجا؟ 
-  فعلا، اكتسبت نوعا من التجارب في موسمي الأول خاصة مع دعم جميع مكونات الفريق، لكني شاركت أكثر  في الموسم الماضي في عدة مبارايات محلية إفريقية، وكلما شاركت كلما ارتفعت درجة خبرتي وتجربتي. 
لقد ساعدتني هذه المبارايات لنكوين شخصيتي وثقتي في المبارايات، وحفزتني من أجل مواصلة المثابرة أكثر، لكن المهم أن أبقى مركزا وأواصل العمل بكل جدية وحماس،. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS