ADVERTISEMENTS

باكيتا: املاح في الشك ويميق بجاهزية رائعة

المنتخب : محمد فؤاد الجمعة 31 مارس 2023 - 16:42

ولو أن المدرب باكيتا يستشعرر غيابات كبيرة نتيجة الاصابات وعودة آخرين بالتدرج ، فإنه متمسك بتقديم مباراة محرجة للريال الملكي ظهيرة الاحد المقبل ، ولكن بخصوص أملاح ويميق ، علق باكيتا قائلا في ندوته الصحفية التي تسبق المباراة :   
" هناك اربع اصابات بلا أدنى شك وهم اسكوديرو وخافي سانشيز وأنور توهامي وماكيس. وبالنسبة  لكينيدي  فهو يتحسن بشكل أفضل ، هناك ايضا اللاعب بلاتا ، الذي كان يشعر ببعض الانزعاج الأسبوع الماضي ، اما اللاعب ماسيب يبلي بلاءً حسنًا وسيتم استدعائه، لكن لا أعرف ما إذا كان سليم املاح قد وصل الى نسبة 100٪  من تحضيراته ، لكنني رأيته يتدرب جيدًا منذ يومين. ، اما المدافع جواد يميق فقد تدرب بشكل رائع للغاية وهو في حالة جيدة ، ما هو بديهي أنه يجب أن نكون حذرين للغاية مع الإصابات للمباريات المتبقية".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS