أمرابط يصنع هدفين وحمد الله يسجل هدفا

انتهى ديربي الرياض الذي جمع النصر والهلال في الدورة 12 من منافسات البطولة السعودية بالتعادل 2 – 2.. وتميز هذا الديربي بين المتصدر والمطارد بالقوة والندية بين الطرفين.. واستطاع الفريقان بتحركاتهما ومحاولاتهما كتم أنفاس الجماهير النصراوية والهلالية معا، والتي لم تتنفس الصعداء سوى مع صافرة الحكم وانتهاء المباراة بالتعادل. 

وانتفض نور الدين أمرابط مثل "محارب مسعور" خلال الشوط الثاني، ليصنع هدفين بعدما كان فريقه متأخرا بـ0 – 2..  الأول في الدقيقة 73 سجله البرازيلي باولا جوليانو.. والثاني في الدقيقة 78 سجله عبد الرزاق حمد الله.

واستطاع أمرابط أن يسكت منتقديه خلال الشوط الأول الذي لم يظهر خلاله بالشكل المطلوب، حيث قرر أن يرفع من مستواه ويقدم أداء قويا خلال الشوط الثاني أعاد به فريقه إلى خط التكافؤ بعدما كان متأخرا بهدفين.

وقدم أمرابط المزيد من التمريرات الحاسمة بعد توقيع هدف التعادل لكنها لم تستغل بالشكل المطلوب.. ليقوم مدرب النصر بتغييره في الوقت بدل الضائع وبالضبط في الدقيقة (90+14) بزميله عبد الرحمان الدوسري.

وبدوره تألق عبد الرزاق حمد الله بهدف التعادل الذي سجله قبل أن يقوم المدرب بتغييره في الدقيقة 82 بزميله عبد العزيز الجبرين.

مواضيع ذات صلة