بالصور.. أمرابط وحمد الله يصنعان أفراح "النصر" أمام "الهلال"

تمكن المغربيان نور الدين أمرابط وعبد الرزاق حمد الله من انتزاع التعادل لفريقهما "النصر" السعودي من خصمه "الهلال" في مباراة مثيرة جمعت الفريقين على ملعب جامعة الملك سعودي بالرياض برسم الدورة 12 من البطولة السعودية لكرة القدم وانتهت بنتيجة هدفين لكل منهما.

وقلب "النصر" تأخره بهدفين أمام مضيفه حامل اللقب والمتصدر "الهلال"، لينهي دربي الرياض بالتعادل، بعد أن تقدم الأخير بفضل ثنائية الفرنسي بافيتيمبي غوميس في الدقيقتين 3 و18 من الشوط الأول.

فبعد سيطرة واضحة للهلال خلال الشوط الأول والذي لم يمهل الضيوف سوى ثلاث دقائق عندما مرر كاريو كرة عرضية حولها غوميس رأسية سهلة في شباك وليد عبد الله، ومضاعفته النتيجة بتسديدة قوية في الدقيقة 18، ضغط "النصر" لمعادلة النتيجة وأهدر الكثير من الفرص.

وفي الشوط الثاني، قلص "النصر" الفارق بعد عرضية من المغربي نور الدين أمرابط حولها جوليانو برأسية في المرمى (73 د)، قبل أن يكرر الدولي المغربي السيناريو في الهدف الثاني، وهذه المرة بكرة الى مواطنه حمد الله الذي أودعها قوية في مرمى الحارس العماني علي الحبسي (78 د).

وأكد أمرابط، في تصريحات عقب المباراة أن فريقه فرط في فوز مستحق، قائلا "رغم تأخرنا في النتيجة بهدفين إلا أننا نجحنا في تعديل النتيجة وأضعنا الفوز بالنظر إلى السيطرة وكمية الفرص المهدرة، التي لو استثمرناها لخرجنا فائزين".

وعن فارق النقاط بين "النصر" و"الهلال"، قال الدولي المغربي إن "البطولة طويلة بالنظر إلى 18 مباراة المتبقية، نريد أن نركز عليها جميعها . توجد بيننا وبين الهلال مباراة أخرى على أرضنا".

ورفع "الهلال" رصيده الى 29 نقطة في صدارة الترتيب (له مباراة مؤجلة)، و"النصر" مع 26 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطة واحدة عن "الأهلي" الذي سقط في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه "الرائد".

مواضيع ذات صلة