العين يصعد لمواجهة الترجي في ربع نهائي مونديال الاندية

تاهل العين بطل الامارات الى الدور ربع النهائي لكاس العالم للاندية لكرة القدم بفوزه على ويلينغطون النيوزيلندي بطل اوقيانوسيا بضربات الترجيح 4-3 بعد انتهاء المباراة في وقتيها الاصلي والاضافي بالتعادل 3-3 يوم الاربعاء بمدينة العين.

وتقدم ويلينغطون بثلاثية تداول عليها الارجنتيني ماريو بارسيا (11) وارون كلافام (15) وماريو ايليتش (44) لكن العين انتفض وحقق الريمونطادا بفضل ثلاثة اهداف لكل من الياباني تسوكاسا شيوتاني (45) والفرنسي تونغو دومبيا (49) والسويدي ماركوس بيرغ (85).

وستقام مباراة الدور ربع النهائي بين الترجي الرياضي التونسي بطل افريقيا والعين يوم 15 دجنبر في العين على ان يجمع الدور ربع النهائي الثاني في نفس اليوم بين كاشيما انتلرز الياباني بطل اسيا وغوادالاخارا المكسيكي بطل الكونكاكاف في العين ايضا.

ويصعد المتاهل من المباراة بين الترجي الرياضي والعين لملاقاة ريفر بلايت الارجنتيني بطل امريكا الجنوبية في نصف النهائي الاول يوم 18 ديسمبر في العين بينما يواجه المتاهل من المقابلة بين كاشيما انتلرز بطل اسيا وغوادالاخارا في نصف النهائي الثاني ريال مدريد الاسباني بطل اوروبا يوم 19 من ذات الشهر في ابوظبي.

وسيقام اللقاء الترتيبي من اجل المركز الثالث والدور النهائي يوم 22 دجنبر في ابوظبي.

مواضيع ذات صلة