أنهت إدارة نادي الباطن إجراءات تسريح المحترفين في صفوف الفريق الأول، المدافع البرازيلي جواو غابرييل، ولاعب الوسط الكولومبي جواو أرانغو، بعدما اتضح للمدرب يوسف الغدير أن الفريق لن يستفيد منهما، ومن الأفضل لكل الأطراف أن يتم الانفصال بالتراضي.

وتجري إدارة الباطن حسب تأكيداتها مفاوضات حاليا مع لاعبين برازيليين اثنين تتحفظ على ذكر اسميهما، وذلك للتعاقد معهما خلال الشهر القادم، واحد مدافع والآخر مهاجم.

ومن المحتمل أن يتم الاستغناء أيضل عن المهاجم المغربي عزيز بوهدوز بعدما عجز عن إتبات قدرته على التهديف، إذ سجل هدفين فقط في 10 مباريات شارك فيها، وهو ما جعل مدرب الفريق يوسف الغدير يبقيه في كرسي الاحتياط مؤخرا.

وتجدر غلإشارة إلى أن مدرب الباطن قد أبعد بوهدوز عن التدريبات الجماعية التي خاضها الفريق أمس الأول الثلاثاء وأيضا أمس الأربعاء بسبب سوء السلوك وعدم الانضباط.. وطالبه بأداء التدريبات الصباحية والمسائية بشكل انفرادي.. وهي العقوبة التي لم يحدد المدرب مدتها إذ سيستمر بوهدوز على هذا النحو إلى أن يرى المدرب أنه استكمل مدة العقوبة.

ويأتي هذا القرار العقابي من المدرب بعما لاحظ أن بوهدوز أصبح متمردا أكثر من اللازم، ولم يعد منضبطا كما في السابق.

ويشعر بوهدوز بأن المدرب الغدير يريد استبعاده من الفريق نهائي، وذلك بعدما غيبه عن المباراتين الأخيرتين برسم الدورتين 11 و12 من منافسات البطولة السعودية.. وقد يغيب أيضا عن الدورة 13 أمام نادي الاتحاد لكونه لا يشارك حاليا في التدريبات الجماعية.