بطولة إيطاليا: هدف متأخر يمنح انتر المأزوم نقاط مواجهة أودينيزي

عاد انتر المأزوم إلى سكة الفوز وعزز مركزه الثالث بعد تخطيه ضيفه أودينيزي بصعوبة 1-صفر، السبت في المرحلة 16 من البطولة الإيطالي لكرة القدم.

وسجل المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي هدف الفوز من ضربة جزاء في الدقيقة 76، ليحقق انتر فوزه الأول في أربع مباريات في جميع المسابقات، ويبلسم جراح خروجه المبكر من عصبة أبطال أوروبا في منتصف الأسبوع.

ورفع انتر رصيده إلى 32 نقطة متقدما بفارق 6 نقاط عن جاره ميلان الرابع، مقلصا الفارق إلى 3 نقاط مع نابولي الثاني الذي يحل على كالياري الأحد. ويحلق يوفنتوس حامل اللقب في الصدارة مع 43 نقطة من 15 مباراة، بفارق 8 نقاط عن نابولي، وهو يلعب في وقت لاحق على أرض جاره طورينو في دربي ساخن.

وأهدر فريق المدرب لوتشانو سباليتي عدة فرص على ملعب "جوزيبي مياتزا"، بيد أن لمسة يد من العاجي سيكو فوفانا استوجبت تدخل تقنية الإعادة بالفيديو، فمنحت الفريق اللومباردي ركلة جزاء ترجمها عميده ايكاردي على طريقة "بانينكا" قبل ربع ساعة من نهاية الوقت.

وقال ايكاردي بعد الفوز "كان علينا توجيه رسالة بعد مباراة الثلاثاء، لأننا كنا خائبين مما حصل، لكننا نعرف اننا لا نزال هنا في سيري أ وبمقدورنا اللحاق بالأندية أمامنا".

وتابع عميد الفريق الذي كان بمقدوره التاهل لدور الثمن من المسابقة القارية بحال فوزه على ضيفه أيندوفن الهولندي (1-1) "يمكننا نسيان عصبة الأبطال بالفوز في المباريات المقبلة وانهاء 2018 بأفضل طريقة ممكنة".

من جهته، مني أودينيزي بخسارته الثانية تواليا ليصبح مهددا بالتراجع إلى المركز الثامن عشر في منطقة الخطر.

مواضيع ذات صلة